السبت، 5 مارس 2016

Mohamed Ehap

Lupin III (2015) : 022

أهلًا بكم متابعينا الكرام .... 

أسعدَ اللهُ صباحكم و مسائكم ^^

نتشرفُ بتقديمِ لكم الأنمي الأسطوري:

(Lupin III (2015

[الحلقة :022]

*********************
تاريخ السلسلة: -

هذا الأنمى ظهر لأول مرة على هيئة قصص مصورة عام 1962 والتى من شهرتها تم إنتاج فيلم و استعين به بأفضل ممثلين اليابان، و هو من تأليف Monkey Punch أو (كازوهيكو كاتو)... والذى بدأ بنشر قصص لوبين الثالث ضمن قصص مانجا مصورة، سرعان ما بدأت بالشهرة و بعد طلب القراء و المعجبين بتحويلها إلى مسلسل هنا بدأت المشكلة... حيث أن القصص بشكل عام تتجه نحو ذوق الكبار فقط كما فى المسلسل الأول من لوبين، ثم طلبت شركة TMS (الشركة المنتجة المحتكرة لأكثر أفلام و مسلسلات الأنمى فى اليابان مثل المحقق كونان و غيره) من السيد كاتو أن يعطيها حق إنتاج المسلسل دون المساس بالقصص الأصلية... و لذلك لم يعرض فى أى مكان بالعالم وقتها.
تم تكملة إنتاج أول فيلم أكشن من لوبين سنة 1969 و الذى لم يصل لدور العرض إلا سنة 1971 و ذلك لإرتفاع تكاليف إنتاجه. ثم قامت نفس الشركة بإنتاج أول مسلسل و هو (لوبين الثالث) و الذى كانت صعوبة بيعه تكمن كما قلنا فى أن به بعض المشاهد المخصصة للكبار فقط... و هو مايعرف بمسلسل (الجاكتة الخضراء) و هو أول زى يظهر به لوبين على الأنمى فى التلفزيون، تم عرضه يوم 24 أكتوبر عام 1971.
و عند عرض الحلقة الثالثة تم طرد منتج المسلسل ماساكى أوسومى و تم إستبداله بشخصين هما (هاياو ميازاكى و إيساو تاكاهاتا) و كلنا يعرف من هما... و لمن لايعرف سأقول له، هاياو ميازاكى هو رسام و منتج و مخرج الأنمى المعروف فتى المستقبل كونان أو مايعرف فى النسخة العربية مغامرات عدنان و لينا ولايسعنا هنا الذكر بعدد الأنمى الذى أخرجه و رسمه، أما إيساو تاكاهاتا فهو منتج و رسام و مخرج أنمى هايدى فتاة الألب و قصص عالمية و غيرها الكثير أيضاً.
عموماً كان سبب إستبدال المنتج هو إنخفاض نسبة المشاهدة للمسلسل، لكنها زادت أضعافاً مضاعفة بعد أن قام ميازاكى بإنتاج و رسم و إخراج بعض الحلقات ووضع لمساته الخاصة به. الأمر الذى بسببه أكتسب هذا المسلسل شهرة منقطعة النظير بحيث كان عدد مرات بثها يفوق التوقعات و انتهى المسلسل فى 23 حلقة تميز فيها هذا الجزء بالعنف و الجدية و بعض المواقف الكوميدية و كما سلفنا يركز على المشاهدين الكبار فقط... و منها قررت الشركة المنتجة إنتاج جزء ثانى له تحت إسم (عودة لوبين الثالث) أو (مسلسل صاحب الجاكتة الحمراء) و هو الزى الذى تميز به لوبين فى الأفلام الخاصة و النسخ السينمائية و الذى تميز به هذا الجزء أنه كان يركز على دهاء و خفة ظل شخصية لوبين و عصابته و الذى تم بثه فى يوم 3 أكتوبر عام 1977 فى 155 حلقة على مدى 3 سنوات و فى أثناء عرضه تم عرض أول فيلم مرسوم من لوبين تحت إسم (لوبين الثالث: سر مامو الدفين) أو بالعنوان الأصلى (لوبين ضد لوبين المستنسخ) و الذى كان لاتصلح لمشاهدته إلا لمن هم في سن ال18 سنة فما فوق، ثم بعد سنة ظهر الفيلم الثانى من لوبين من إخراج و إنتاج و رسم عملاق الأنمى هاياو ميازاكى والذى فاز بعدة جوائز دولية عند عرضه بعدة مهرجانات سينمائية إذ حصل على السعفة الذهبية لمهرجان كان السينمائى عام 1980 والذى به اعترفت فرنسا أن هناك من تتبع خطوات المؤلف الفرنسى موريس لي بلانك صاحب روايات أرسين لوبين الشهيرة و التى منها اقتبس الكاتب قصة لوبين الثالث ليكون بحق الحفيد الثالث لسلالة أرسين لوبين.

و هذا الجزءُ يكمنُ بعنوان :

Lupin III 2015 : Italian Game


لوبين الثالث 2015 : اللعبة الإيطالية

*********************************************

    صورة من الحلقة:-



  ***********************************************************





    ننتقلُ أعذائي إلي المشاهدة و التحميل:-


  للمشاهدة المباشرة:- 








***************************
                              
 للتحميل

[HARD SUB]





---------------------------------

--------------------------------


********************************

JheBerg - HD

JheBerg - SD

**************************
FileClouD - HD

FileClouD- SD

****************************************

Gulf Up - HD

Gulf Up - SD





[SOFT SUB]







  Gulf Up 







***************************************.
The End




بعد الإنتهاء أتمني أن أكون عند حسنِ ظنكم جميعاً و إن شاء الله أكون موفق في عملي 


و إلي لقاءٍ آخر إن شاء الله تعالي ... أراكم قريباً 

Subscribe to this Blog via Email :